فين فى

13 أكتوبر
شوارع مشهورة, شوارع الزقازيق
772 views
0 تعليق

شارع مجمع المصالح الحكومية فى الزقازيق

شارع مجمع المصالح الحكومية: مركز إداري حيوي في الزقازيق

نبذة عن شارع مجمع المصالح الحكومية:

يقع شارع مجمع المصالح الحكومية في حي القومية بمدينة الزقازيق، وهو شارع رئيسي يضم العديد من الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة، مما يجعله مركزًا إداريًا هامًا في المدينة.

مُميزات شارع مجمع المصالح الحكومية:

  • تواجد العديد من الدوائر الحكومية: يضم الشارع العديد من الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة مثل مديرية الأمن ومكتب بريد ومحكمة الزقازيق الابتدائية وأفرع للعديد من الوزارات، مما يوفر على المواطنين عناء التنقل بين مختلف الجهات لإنجاز معاملاتهم.
  • سهولة الوصول: يتميز الشارع بموقعه central في المدينة، وسهولة الوصول إليه من مختلف الأحياء، كما يمر خط مترو الزقازيق عبر الشارع، مما يجعله سهل الوصول إليه باستخدام وسائل النقل العام.
  • خدمات متنوعة: بالإضافة إلى الدوائر الحكومية، يضم الشارع أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل البنوك والمكاتب العقارية ومحلات التصوير وال photocopy، مما يجعله وجهة شاملة لقضاء مختلف الاحتياجات.
  • حركة مرور نشطة: يتميز الشارع بحركة مرور نشطة على مدار اليوم، مما يدل على أهميته كمركز إداري حيوي في المدينة.

شارع مجمع المصالح الحكومية: وجهة مثالية لإنجاز المعاملات الحكومية في مدينة الزقازيق.

النتائج المتوافرة1
Tags: , ,
23يونيو

شارع الدكتور احمد عمر هاشم “شارع الغشام” بالزقازيق

بتاريخ ٠٨‏/٠١‏/٢٠٢٠  وافق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إطلاق أسم الشهيد النقيب عمر ياسر عبد العظيم ، علي شارع الغشام بمدينة الزقازيق ، تكريما له . وبتاريخ ١٩‏/٠٤‏/٢٠٢٣ — وافق مجلس تنفيذي ...
Continue Reading
10أكتوبر

شارع المشير احمد اسماعيل “الامن الغذائى” بالزقازيق

شارع الأمن الغذائي ( شارع المشير احمد اسماعيل ) هو أحد الشوارع الرئيسية في مدينة الزقازيق، وهو يقع في حي القومية، ويمتد من شارع طلبة عويضة إلى شارع المحافظة. يضم الشارع العديد من المحلات التجارية ...
Continue Reading

اترك تعليقاً